اجتماعات لمدة ثلاثة أيام

التاريخ: من 27 أبريل وحتى 29 أبريل
المكان: قاعات الاجتماعات في دبي - مركز دبي التجاري العالمي

ثلاثة أيام للمؤتمر

التاريخ: من 30 أبريل وحتى 2 مايو 
المكان: قاعة الشيخ مكتوم في مركز دبي التجاري العالمي. 

يتمتع مركز دبي التجاري العالمي بمكانة خاصة في مدينة دبي، ويربط بين الشعوب والأفكار والمنتجات حول العالم من خلال تقويم سنوي يتضمن عددًا من المؤتمرات الدولية رفيعة المستوى، والمعارض الرئيسية التجارية والاستهلاكية الدولية الناجحة. وإلى جانب هذا التقويم المتميز، يتمتع مركز دبي التجاري العالمي بخيارات واسعة من الأماكن، وخدمات واسعة النطاق، وإدارة مرافق بمستوى عالٍ، وحسن ضيافة نال عليه عدة جوائز، مما جعله وجهة رئيسية لأهم المعارض والمحافل العالمية والمحلية.  لقد أدى مركز دبي التجاري العالمي دورًا محوريًا في نمو التجارة العالمية في الشرق الأوسط منذ افتتاحه عام 1979، وقد كان آنذاك معلمًا بارزًا مكونًا من 39 طابقًا باسم برج الشيخ راشد. وهو في الوقت الحاضر أكبر عقدة مخصصة للمعارض والفعاليات، ومركز هام لسياحة الأعمال وقطاع المعارض والمؤتمرات والفعاليات في المنطقة بفضل حجمه وقدرة استيعابه وتنوع موارده وتقويمه السنوي ونطاق فعالياته. وإلى جانب ربطه بين الناس والشعوب من خلال الفعاليات التي يستضيفها، فهو يؤدي دورًا رئيسيًا في اقتصاد دبي، إذ يجذب الإيرادات لمعالم المدينة ومطاعمها وفنادقها.  وفي كل سنة، تقدم الفعاليات التي يستضيفها مركز دبي التجاري العالمي من 25.000 إلى 36.000 فرصة عمل بما في ذلك القطاعات الثانوية التي تستفيد من تلك الفعاليات.  يواصل مركز دبي التجاري العالمي مسيرته مدفوعًا بدوره الهام ليس فقط في ماضي دبي بل أيضًا في مستقبلها، متحديًا نفسه لخلق تجربة أفضل لجميع عملائه وزواره وعارضيه.

العشاء الترحيبي

29 التاريخ: أبريل
المكان: خيمة أساطير – منتجع أتلانتس جميرا

خيمة أساطير هي الوجهة الرئيسية للفعاليات الضخمة في منتجع أتلانتس - دبي، فهي بالمناظر الساحرة والأخاذة لأفق دبي وبالتجهيزات الممتازة تُعد مكانًا أنيقًا يستمد سحره من العصر الذهبي للضيافة العربية التقليدية الأصيلة.  تتسع خيمة أساطير قرابة 2500 شخص، وهي بذلك المكان المثالي للاحتفالات الرمضانية والأعراس وعروض الأزياء وحفلات العشاء والفعاليات ذات التنظيم الضخم.

 

جوائز التميز

 التاريخ: 1 مايو
المكان: فندق جميرا أبراج الإمارات – قاعة جودلفين 

ستضفي قاعة جودولفين الأنيقة أجواءً راقية على مناسباتكم بسبب التكنولوجيا المبتكرة التي تتمتع بها. وبفضل التصميم الفريد والديكور الأنيق والسجاد اليدوي والأسقف العالية والثريات البلورية، واتساعها لما يصل إلى 1000 زائر بناءً على طبيعة الفعالية، تصبح قاعة جودولفين المكان المثالي للأعراس والمؤتمرات والمناسبات الخاصة..

حفل العشاء الختامي

التاريخ: 2 مايو 
المكان: فندق جميرا بيتش

o   فندق جميرا بيتش هو منتجع ساحلي عائلي فخم يسعى لإعادة تعريف مفهوم تجربة العطلة، ويقدم مجموعة كبيرة من الأنشطة العائلية والمرافق الترفيهية وخيارات تناول الطعام لإدخال البهجة. والإثارة على ضيوفنا. يتمتع فندق جميرا بيتش بتصميم مذهل يشبه الموجات المتلاطمة، مما يجعله أحد أكثر المباني روعة وشهرة في دبي، ويسهل التعرف عليه بفضل الألواح الزجاجية الزرقاء التي تعكس ببراعة عالية أمواج المحيط

الفنادق الموصى بها

3 Days meetings

Date: from 27th April to 29th April
The Dubai Meeting Rooms - Dubai World Trade Center

3 Days of the Congress

Date: from 30th April to 2nd May
Sheikh Maktoum Hall - Dubai World Trade Center

Whether it’s the key conferences and exhibitions that make up their annual calendar, their wide selection of venues, extensive services, award-winning hospitality or world-class facilities management. They connect people, products and ideas from around the globe through their year-round calendar of international trade fairs, blockbuster consumer shows and prestigious international conferences. The Dubai World Trade Centre has played a pivotal role in the growth of international trade for the Middle East, ever since their inauguration in 1979. Then, it was through the landmark 39-storey Sheikh Rashid Tower. Currently they are the region’s largest purpose-built complex for events and exhibitions. The epicenter for business tourism in the region, they power the MICE sector through their size, resources, diversity of calendar and scale of events. As well as connecting people through the events they host, they play a major role within Dubai’s economy, attracting revenue for the city’s sights, restaurants and hotels. Each year, DWTC events create more than 25,000 jobs or 36,000 including ancillary sectors that benefit from their events. They continue to be driven by their role, not just in Dubai’s past but also in its future and to challenge themselves to create even better experiences for all their clients, exhibitors and visitors.

Welcome Dinner

Date: 29th April
Asateer Tent- Atlantis

Asateer is the flagship venue for large events at Atlantis. With dazzling and uninterrupted views of Dubai’s skyline, this well-appointed venue is a stylish take on the golden era of traditional Arabian hospitality. Asateer accommodates up to 2,500 people and is the perfect location for Ramadan celebrations, weddings, fashion shows, gala dinners and large staged events.

Prix D' excellence Awards

Date: 1st of May
Jumeirah Emirates Towers

The elegant Godolphin Ballroom lends a sophisticated ambiance to your occasion, with access to innovative technology, hand-tufted carpets, high ceilings, and crystal chandeliers. The perfect setting for a wedding, conference or special occasion, the Godolphin Ballroom can host up to 1000 guests, depending on the design of the event setup.

Farewell Dinner

Date: 2nd of May
Jumeirah Beach Hotel

Jumeirah Beach Hotel is a luxury family beach resort that seeks to redefine the holiday experience, offering a host of family activities, leisure facilities and dining options to delight and inspire our guests. With a striking wave-like design, Jumeirah Beach Hotel is one of Dubai’s most stunning and instantly recognizable structures with blue plated glass that artfully reflects the waves of the ocean.

Recommended Hotels